Lambretta

لامبريتا تطرح V-Special، وتعلن عن المجموعة الكلاسيكية

يتميز هذا المنتج بالهيكل الفولاذي والألواح الجانبية القابلة للتبديل، والزينة المصنوعة من الألومونيوم وتصميم لامبريتا الفريد بلا منازع. تحتفل العلامة التجارية الإيطالية للسكوتر التي تتمتع بسمعة طيبة بالذكرى السنوية الـ 70 بإدخال V-Special، والذي يطلق عليه الجمهور بالفعل اسم Vendetta.

إن مجموعة V-Special التي تحمل طابع ميلانو صُممت لتُلبي المتطلبات الأعلى لقائدي السكوتر والجهات التنظيمية. فالتصميم الذي ابتكرته KISKA المشهورة عالميا (KTM وHusqvarna) بالتعاون مع المجتمع الإيطالي للامبريتا هو توليفة من عناصر التصميم الكلاسيكي ولكن بترجمة حديثة. وتصدر الماكينة القوية بأسماء نابضة بالحياة للموديلات V50، V125، وV200.

إحدى الخصائص التي قدمتها لامبريتا هي اللوحة الجانبية مزدوجة الطبقة. وهي تتضمن بنية بارعة من الفولاذ شبه أحادية بمقاس 1.2 مم مستوحاة من صناعة الطيران. الجانبان تم تغطيتهما باللوحات التي يمكن تسليمها بمختلف الأشكال والألوان. وفي عام 2018 سيتم إصدار V-Special بمحرك كهربائي.

وبجانب مجموعة لامبريتا المعاصرة فهي تعمل على إعادة إدخال كلاسيكيتها الأكثر شهرة؛ GP 200 و SX 200 في معايير يورو 4 والإصدارات الكهربائية. تتوقع لامبريتا استقبال طلبات شريحة من قائدي مركبات لامبريتا المتحمسين الذين يرغبون في توسيع مجموعتهم من الإصدارات المطورة. غُمرت السوق العالمية حاليا بالنسخ المتماثلة لمنتجات لامبريتا الكلاسيكية من الصين والهند وتايلاند. وقد أعلنت Innocenti SA التي تتخذ من لوغانو مقرًا لها، وهي الشركة الأم لشركة لامبريتا، مؤخرًا أنها سوف تتخذ موقفًا صارمًا حيال جميع المقلدين والموزعين لتجنب استغلال السمعة الطيبة لمنتجات لامبريتا.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بإدارة السكوتر في لامبريتا؛ Lambretta GmbH، السيد ستيفان شماتز، هاتف: 43 2735 80060 أو البريد الإلكتروني marketing@lambretta.com.